برامج تشغيل النسخ الاحتياطي في حالات الطوارئ لإضاءة LED High Bay

مصابيح LED عالية يمكن تركيبها في المستودعات والمصانع ومواقف السيارات ومناطق التخزين. إنها عملية للغاية وستساعدك على توفير المال على فاتورة الكهرباء. ومع ذلك ، ماذا يحدث في حالة انقطاع التيار الكهربائي وتم توصيل مصباح LED High Bay Light به؟ الحقيقة هي أنك ستترك في الظلام. لهذا السبب من المهم أن يكون لديك برامج تشغيل احتياطية للطوارئ لمصابيح LED عالية الإضاءة.

ما هو سائق الطوارئ LED؟

تم تصميم برامج تشغيل LED للطوارئ لاستخدامها في تركيبات الإضاءة الحالية التي تحتاج إلى طاقة كهربائية يتم توفيرها بواسطة LED. تعمل برامج التشغيل الاحتياطية هذه باستخدام بطارية ، وتقوم بتنظيم الطاقة التي يتم توصيلها إلى الأضواء تمامًا كما يفعل السائقون العاديون ، ولكنها تعمل خارج البطارية بدلاً من جهد الخط.

تعد برامج التشغيل الاحتياطية في حالات الطوارئ لإضاءة LED High Bay أمرًا حيويًا لحماية مرافقك وموظفيك ومعداتك في حالة انقطاع التيار الكهربائي

مقدمة من سائق الطوارئ LED High Bay

تهدف علامتنا التجارية Billda إلى تقديم حلول كاملة للسائقين الاحتياطيين في حالات الطوارئ بما في ذلك LED High Bay Light ، و LED Tri-proof light ، و LED Tube Light ، و LED Panel Lights ، وما إلى ذلك ، فيما يلي مقدمة موجزة عن محرك الإضاءة العالية للطوارئ.

ضوء ارتفاع خليج الطوارئ

برامج تشغيل النسخ الاحتياطي في حالات الطوارئ بسيطة. يتم تثبيتها مسبقًا ، وستعمل لمدة 60-90 دقيقة تقريبًا وتزود طاقة الطوارئ بـ 20W-60W لمصباح LED العالي حتى يتم استعادة الطاقة. التثبيت سهل للغاية. ليس عليك إجراء أي تغيير في الهيكل الداخلي لخليجك المرتفع. ما عليك سوى توصيل برنامج تشغيل النسخ الاحتياطي للطوارئ وكابلات إضاءة عالية الإضاءة وسيبدأ العمل. المصنع الرئيسي الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن مصباح LED High bay الخاص بك يجب أن يكون 0 / 1-10V قابل للتعتيم وبإدخال AC100-240V / AC100-277V / AC90-305V. يوجد أدناه مخطط الأسلاك الخاص بسائق الطوارئ:

b05b3256 2b1d 4c89 a21e 0fe11b32d169 11868348

على غرار مصباح LED العالي للخليج ، نقدم أيضًا تثبيت خطاف حلقي أو تثبيت عمود تثبيت. انظر الصورة على النحو التالي:

00d51015 5366 4885 8267 924315cdcb95 11868348

ميزات سائقنا للطوارئ LED High Bay Light Driver:

  • سهل التركيب. وهي متصلة بمحرك LED مباشرة.
  • خرج طاقة ثابت من قوة الطوارئ 30W / 40W / 60W.
  • نطاق الإدخال العالمي مع AC100-347V ، 50 / 60Hz
  • تصميم مظهر جميل ، يتناسب بشكل جيد مع UFO LED High Bay Light
  • تصميم الحماية: الحماية من الحمل الزائد ، حماية ماس كهربائى وحماية الدائرة المفتوحة
  • التشخيص الذاتي شهريًا وسنويًا
  • جهاز تحكم عن بعد لاسلكي لاختبار الطوارئ
  • معتمد من UL للمنطقة الصناعية
  • عنوان CEC 20 وكفاءة الطوارئ في وزارة الطاقة الأمريكية

بالإضافة إلى سائق مصباح الطوارئ LED عالية خليج، نحن نقدم أيضًا سائق الطوارئ لمصباح لوحة LED ، مصباح LED ثلاثي ، أنبوب LED إلخ. إذا كنت تبحث عن أي طقم طوارئ لمصابيح LED ، فالرجاء عدم التردد في استشارتنا.

أنشر الحب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

دردشة مفتوحة
1
راسلنا على الواتس اب
مرحبا
يمكننا مساعدتك؟

Emergency Backup Drivers for LED High Bay Lighting

LED high bay lights can be installed in warehouses, factories, car parks, storage areas. They are very practical and will help you save money on the electricity bill. However, what happens if there is a power outage and your LED High Bay Light is connected to it? The truth is that you will be left in the dark. That’s why it’s important to have emergency backup drivers for LED high bay light.

What is an emergency LED driver?

Emergency LED drivers are designed to be used on existing light fixtures that need electrical power delivered by LED. These backup drivers operate using a battery, and they regulate the power delivered to the lights just like regular drivers do, but they run off of a battery instead of line voltage.

Emergency backup drivers for LED High Bay Lighting is vital to protecting your facilities, employees and equipment in the case of a power outage.

Introduction of our Emergency LED High Bay Driver

Our brand Billda aims to provide full solutions for emergency backup drivers including LED High Bay Light, LED Tri-proof light, LED Tube Light, LED Panel Lights, etc. Below is a brief introduction to our emergency high bay light driver.

emergency high bay light

Emergency Backup Drivers are simple. Installed in advance, they will run for about 60 — 90 minutes and supply emergency power with 20W-60W to the LED high bay light till the power is restored. The installation is quite easy. You don’t have to make any change of your high bay’s internal structure. Just connect the emergency backup driver and led high bay light’s cables and it will start working. The main factory you should keep in mind is that your LED High bay light must be 0/1-10V dimmable and with AC100-240V/AC100-277V/AC90-305V input. Below is our emergency driver’s wiring diagram:

b05b3256 2b1d 4c89 a21e 0fe11b32d169 11868348

Similar to LED high bay light, we provide also ring hook mount or pole mount installation. See the photo as below:

00d51015 5366 4885 8267 924315cdcb95 11868348

Features of our Emergency LED High Bay Light Driver:

  • Easy installation. It is connected to the LED driver directly.
  • Constant power output of 30W/40W/60W emergency power.
  • Universal input range with AC100-347V, 50/60Hz
  • Nice appearance design, good fit with UFO LED High Bay Light
  • Protection design: Over-load protection, short circuit protection and open circuit protection
  • Self-diagnostic monthly and annually
  • Wireless remote control for emergency test
  • UL certified for industrial area
  • CEC Title 20 and US DOE emergency efficiency

Besides Emergency LED High bay lamp driver, we provide also the emergency driver for LED Panel light, LED tri-proof light, LED tube. etc. If you are looking for any emergency kit for LED lamps, please don’t hesitate to consult us.

Spread the love

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Open chat
1
WhatsApp us
Hello
Can we help you?