480 فولت LED أضواء خليج عالية

480 فولت LED أضواء خليج عالية يمكن استخدامها لتوفير الإضاءة في المساحات الكبيرة مثل المستودعات والمصانع. تعمل هذه الأضواء من خلال استهلاك طاقة أقل وانبعاث ضوء أكثر من الحلول الأخرى. يمكن أن تصل هذه المصابيح إلى 170 لومن للوات ويمكن توصيلها بأسلاك لـ 480 فولت. كما أنها تسبب حرارة أقل من تركيبات الإضاءة الأخرى وهي أصغر حجمًا وأخف وزنًا ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للاستخدام في المصانع والمستودعات. هؤلاء UFO LED High Bay Lightings آمنة لأنها لا تصدر أي ضوء فوق البنفسجي ولا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة. أنها توفر ضوء واضح من مصابيح الهاليد المعدنية التقليدية.

هل تحتاج إلى تفتيح مساحة داخلية كبيرة؟ أضواء LED عالية خليج هي الحل الأمثل. أنها توفر الضوء لكل من الأماكن الرأسية والأفقية. يجب عليك تثبيت 480 فولت أدى أضواء خليج عالية، وهو متوافق مع المباني التي تعمل بجهد 480 فولت. ستحلل هذه المشاركة مصابيح LED عالية الإضاءة بإصدار في نطاق الجهد العالي 480 فولت.

لإضاءة مستودع أو منشأة تصنيع كبيرة ، أ ارتفاع خليج الصمام الخفيفة هو الحل الأفضل. السوق معقد مع الكثير من تركيبات الإضاءة المختلفة ، مما يجعل من الصعب اختيار أحدها. لهذا السبب قمنا بعمل هذا المنشور لمساعدتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن 480 فولت LED أضواء خليج عالية.

ما هي 480v LED High Bay Lights؟

UL DLC LED High Bay Light 100W

تعمل هذه الأضواء بجهد عالي 277-480 فولت تيار متردد. يُعرف هذا أيضًا باسم 480 فولت. يرمز التيار المتردد إلى التيار المتردد ، وهو ما يشتمل على شبكة الطاقة في جميع المناطق. معظم المناطق 120 فولت تيار متردد ، لكن المناطق الصناعية والكبيرة غالبًا ما تستخدم 480 فولت للتحكم في مقدار الجهد المفقود على مسافة أطول. عند تثبيت وحدة إضاءة ، من الضروري مطابقة نوع مصدر الطاقة مع نوع الوحدة.

يعتبر مصباح السقف العالي 480 فولت UFO LED مثاليًا لإضاءة أي مساحة ، مثل مصنع كبير أو منطقة داخلية ، مثل صالة الألعاب الرياضية أو المستودع. يمكن توصيله بالأسلاك للعمل على طاقة 480 فولت مثل العديد من التركيبات عالية الطاقة الأخرى. إنها تخلق مستوى إضاءة متساويًا ومستوى سطوعًا مناسبًا ، وهذا هو السبب في أنها مثالية للمناطق الداخلية مثل صالة للألعاب الرياضية أو المستودع. يمكن تعليقه من خلال سلسلة معلقة أو خطاف دائري. يمكنك أيضًا تركيبه مباشرةً على السقف باستخدام دعامة.

كيف تعرف ما إذا كان 480 Volt LED High Bay مناسبًا لعملك؟

عندما يتجاوز جهدك 240 فولت ، ستحتاج إلى التبديل إلى مصابيح الجهد العالي. هذا مطلوب لـ 347 فولت أو 480 فولت.

لماذا تحتاج إلى استخدام تركيبات LED عالية الجودة 480 فولت؟

مصابيح LED عالية هي الطريقة الجديدة التي يجب اتباعها عندما يتعلق الأمر بإضاءة أي منطقة. مما لا يثير الدهشة ، أنها تمثل حلاً ممتازًا للإضاءة. يوفر توحيد الضوء رؤية لأي شيء أدناه. كما أنها تزيد من الإنتاجية من خلال توفير ضوء واضح للعمال. هذا يؤدي إلى زيادة كفاءة الطاقة.

أحد أسباب استخدام 480V High Bay Light هو أن بعض الأماكن موصولة بأسلاك لجهد إدخال 480 فولت. السبب الآخر هو أن المصابيح القياسية ، التي توفرها عادةً عند 100 ~ 277 فولت ، قد تحتاج إلى عدد كبير جدًا من الأمبيرات. الجهد العالي للإدخال (480 فولت) يعني أمبير أخف ، وأمبيرات متساوية الفولت مقسومة على واط.

لماذا يجب عليك اختيار إضاءة LED عالية خليج؟

عند شراء مصابيح الإضاءة العالية ، إليك بعض أهم الصفات التي يجب البحث عنها:
- السطوع والتغطية
-تجسيد اللون
-طويل العمر الافتراضي
-متانة
- عدم السمية

مصابيح LED عالية خليج هي الخيار الأمثل للمستودعات. فهي لا تلبي فقط جميع متطلبات تطبيقات الإضاءة العالية ، ولكنها توفر لك 80٪ من تكاليف الطاقة والصيانة. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي هذه التركيبات مع بعض المزايا الأخرى:

كفاءة لومن عالية

في الوقت الحاضر ، يمكن أن يصل مصباح UFO LED High Bay Light إلى 200lm / w ، مما يعني أن مصباح UFO LED عالي خليج 480V 150W يمكن أن يصل إلى 30000 لومن أي ما يعادل 600-800W مصباح هاليد معدني. وتستمر فعالية التجويف في الزيادة كل عام بسبب تطور تقنية LED.

تخصيص اللون والطاقة

يمكنك الاختيار من بين درجات حرارة ألوان مختلفة والتحكم فيها بشكل مستقل عبر برنامج يسهل الوصول إليه. لنا AC277-480V LED High Bay Light الآن مع تعتيم 0-10V بشكل افتراضي.

توفير الفضاء

تعتبر مصابيح LED High Bay أصغر بكثير من مصابيح الإضاءة العالية التقليدية. هذا يعني أنها ليست أكثر كفاءة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على مساحة أكبر للتطبيقات الأخرى!

أداء الإضاءة

يعد أداء الإضاءة اعتبارًا مهمًا عند تحديد ما إذا كنت تريد التبديل من HID إلى LED أم لا. في الواقع ، لقد ثبت أن مصابيح LED تتفوق على HID من حيث السطوع وكفاءة الطاقة.

مصابيح LED رائعة لأنها تتميز بتصميم متعدد النقاط. إنهم يوزعون الضوء بالتساوي عبر السطح ، مما يعني أن مستويات الضوء لن تتقلب كثيرًا عندما يتم تركيب التركيبات في أماكن مختلفة. تأتي مصابيح LED بدرجات حرارة ألوان متنوعة تسمح بأكثر من كونها "ساطعة". يمكن استخدامها لإضافة المزيد من الألوان المبهجة إلى الغرفة ، ويمكن تخصيص بعضها حسب مزاج معين.

بشكل عام ، يعد مصباح الإضاءة العالية 480 فولت حلاً رائعًا لتوفير وفرة من الضوء في مكان صناعي كبير. سيساعد هذا في الأعمال ويسهل العثور على الأشياء. إنها طريقة جيدة لزيادة الإنتاجية وتقليل التكاليف. أنواع مختلفة من مصابيح LED عالية الارتفاع مما يجعلها مناسبة لتطبيقات مختلفة مثل المستودعات والمصنع وصالة الألعاب الرياضية وما إلى ذلك.

 

أنشر الحب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

دردشة مفتوحة
1
راسلنا على الواتس اب
مرحبا
يمكننا مساعدتك؟

480v LED High Bay Lights

480v LED High Bay Lights can be used to provide lighting in large spaces such as warehouses and factories. These lights work by consuming less energy and emitting more light than other solutions. These lights can reach 170 lumens for watt and can be wired for 480 v. They also cause less heat than other lighting fixtures and is much smaller and lighter, making them a good choice for use in factories and warehouses. These UFO LED High Bay Lightings are safe, as they don’t emit any UV light and do not contain any harmful chemicals. They provide clear light than the traditional Metal halide lamps.

Do you need to brighten up a large indoor area? LED High Bay Lights are the perfect solution. They provide light for both vertical&horizontal places. You must install 480v led high bay lights, which is compatible with buildings that run on 480volt. This post will analyze LED high bay lights with a version in a 480 volt high voltage range.

To illuminate a warehouse or a large manufacturing facility, a high bay LED light is the best solution. The market is complicated with a lot of different high bay lighting fixtures, making it difficult to choose one. That’s why we made this post to help you. Read on to learn more about 480v LED High Bay Lights.

What are 480v LED High Bay Lights?

UL DLC LED High Bay Light 100W

These lights operate on a high voltage, 277-480 volts AC. This is also known as 480v. AC stands for alternating current, which is what comprises the power grid in all areas. Most areas are 120v AC, but industrial and large areas often use 480v to control the amount of voltage lost over a longer distance. When installing a light fixture, it is necessary to match the type of power source with the type of fixture.

The 480volt UFO LED high bay light is perfect for illuminating any space, like a large factory or indoor area, such as a gym or warehouse. It can be wired to work on 480-volts of power like many other high-powered fixtures. It creates a even light and the right brightness level, which is why it is ideal for indoor areas like a gymnasium or warehouse. It can be suspended through a hanging chain, or a round hook. You can also mount it directly to the ceiling with a bracket.

How do you know if a 480 Volt LED High Bay is right for your business?

When your voltage exceeds 240 volts, you’ll need to switch to high voltage lights. This is required for 347 volts or 480 volts.

Why do you need to use 480v high bay led fixtures?

LED high bay lights are the new way to go when it comes to lighting up any areas. Unsurprisingly, they are an excellent lighting solution. The uniformity of the light provides visibility of anything below. They are also increasing productivity by providing clear light for workers. This leads to increased energy efficiency.

One reason to use 480V High Bay Light is that some places are wired for 480-volt input voltages. The other reason is that standard lights, which you usually provide at 100~277 volts, may need too many amps. A higher(480V) input voltage means lighter amps, and amps equal volts divided by watts.

Why You Should Choose LED High Bay Lighting?

When buying high bay light fixtures, here are some of the most important qualities to look for:
-Brightness and coverage
-Color rendering
-Long life span
-Durability
-Non-toxicity

LED High Bay Light Fixtures are the perfect choice for warehouses. Not only do they meet all requirements for high bay light applications, but they save you 80% on energy costs and maintenance. In addition, these fixtures come with a few other benefits:

High Lumen Efficiency

Nowadays the UFO LED High Bay Light can reach up to 200lm/w, which means a 480V 150W UFO LED High Bay Light can reach up to 30000lumen that is equal to a 600-800W metal halide lamp. And the lumen efficacy keeps increasing every year due to the development of LED technology.

Color&Power Customization

You can choose from various color temperatures and control them independently via easily accessible software. Our AC277-480V LED High Bay Light is now with 0-10V dimming by default.

Space Saving

LED High Bay lights are much smaller than traditional high bay lights. This means that not only are they more efficient, but you can also have more space for other applications!

Lighting Performance

Lighting performance is an important consideration when deciding whether or not to switch from HID to LED. Indeed, LED lights have been shown to outperform HID in terms of brightness and energy efficiency.

LED lights are great because they have a multi-point design. They evenly distribute their light across the surface, which means that light levels won’t fluctuate as much when fixtures are mounted in different places. LED lights come in a variety of color temperatures that allow for more than just being “bright.” They can be used to add more pleasing colors to a room, and some can be customized to a certain mood.

All in all, a 480v High bay light is great solution to provide an abundance of light in a large industrial place. This will help with works and make objects easy to find. It is a good method to increase productivity and reduce costs. Various types of LED high bay lights making them appropriate for different applications such as warehouse, factory, gymnasium and etc.

 

Spread the love

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Open chat
1
WhatsApp us
Hello
Can we help you?